الـتزامنا تجاه المجتمع – مستشفى الأطباء المتحدون | جدة | احجز الآن

عملاؤنا هم أصولنا القيمة. صحتهم تشكل ركناً أساسياً في نمو مجموعتنا. لذلك غايتنا العظمى هي تحسين جودة الحياة لمرضانا و ذلك عبر تزويدهم بخدمات طبية متكاملة بطريقة تكسبنا ثقة و احترام مرضانا. المستشفى ملتزم بايصال رعاية صحية ممتازة، و ذلك عبر التركيز على احتياجات و مدى رضى المرضى. ملتزمون أيضا بالتواصل مع مرضانا عبر عدة منافذ تواصل متعددة. و بالتالي يقوم المستشفى بقياس مدى رضا المرضى بشكل مستمر عبر استبيانات دورية من أجل التعرف على أي مناطق محتملة للتركيز عليها لأجل ضمان استمرارية إيصال الجودة.

كذلك يتم تصميم الأنشطة لتعليم المرضى و وتثقيفهم و جعل تفاعلهم مع منشآت المستشفى مستمر وفعال. كذلك يقوم المستشفى بنشر تشكيلة متنوعة من المنشورات التعليمية للمرضى، و التي تكون متوفرة في أماكن عامة داخل المستشفى. و أيضا يقوم المستشفى بتقديم تشكيلة من الندوات و الاجتماعات لتعليم المرضى ، و يقوم بإرسال رسائل نصية وإلكترنية للمرضى المسجلين لابلاغهم عن الخدمات و الأطباء الجدد، و أخيراً يتيح المستشفى للمرضى إمكانية الوصول الإلكتروني عبر الإنترنت والتطبيقات الذكية لتنفيذ الخدمات والاستعلام والتواصل مع خدمة العملاء وتقديم الاقتراحات والشكاوى. بالإضافة إلى نشر مقالات تحريرية و مقابلات، و إعلانات في الصحف والمجلات، و الإعلانات الرقمية، و الإعلان عن طريق الصحف الرسمية والقنوات الفضائيةكـ صحيفة عكاظ و قناة عيون الوطن. كذلك ننظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي على أنها منفذ هام وكبير في التواصل مع العملاء وتحليل المعلومات وقياس مستوى الرضى والشعبية وأيضا دراسة المنافسين ، فهي أيضاً منصة مهمة للمرضى الحاليين و الجدد. وخلال هذا العام تم الاستثمار في تطوير خطة التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث وجدت صفحاتنا في تويتر، فيسبوك و انتسقرام نمواً كبيراً في عدد المتابعين والمشاهدين وكذلك التأثير ، حيث وصلت نسبة المشاهدات خلال هذا العام أكثر من ٢٠ مليون مشاهدة.

أيضا تضمنت الخطة الاستراتيجية لمستشفى الأطباء المتحدون برنامج خدمة المجتمع حيث يذهب موظفوا المستشفى في زيارات للمدارس والشركات والمهرجانات العامة والمناسبات المحلية والوطني المختارة وذلك للقيام بأنشطة طبية وتوعوية، وتقديم استشارات صحية ، وتثقيف مجتمعي وأنشطة أخرى ينتفع منها المجتمع.
قام المستشفى أيضا بإنشاء مسجد مستقل في أحد مرافق المستشفى وفق تسهيلات كاملة لتلبية احتياجات الموظفين والمرضى والمجتمع المحيط.
التعاون مع المؤسسات والجمعيات الغير ربحية من حيث تقديم خدمات الرعاية الصحية وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة والتعاون مع مؤسسات التأهيل المختلفة كـ مؤسسة الوداد والتي هدفها دعم الأيتام ومجهولي الأبّوّة، من حيث اتاحة فرص التوظيف العادلة لهم وتطويرهم ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع.

لاتتوقف مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه عملائنا ومجتمعنا ، بل أيضا تمتد لتشمل كوادرنا الوظيفية ، حيث أن موظفونا هم مصدر قوتنا. ثقتهم و احترامهم مهمان لاستمرار نجاحنا وتميزان. لذلك ، الوقوف عند احتياجات موظفينا عبر التواصل الفعال و العلاقات المتينة هي عناصر مهمة لنكون الخيار الأفضل للعمل لموظفينا و نحافظ على الرضا الوظيفي.

موظفوا مستشفى الأطباء المتحدون يتم التعامل معهم بنزاهة، وإعطاؤهم أجوراً تنافسية وتمكينهم من مهامهم الوظيفية والصلاحيات اللازمة لتأدية الأعمال التشغيلية اليومية مساهمين بدورهم في نجاح المستشفى. كذلك يتم التواصل مع موظفينا عبر عدة وسائل، منها الرسائل الإخبارية عن المستشفى، و إخطار الموظفين عن المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية، و التحديثات عبر البريد الالكتروني، و الاجتماعات عبر الفيديو، و أيضاً استبيانات عن مدى الرضا الوظيفي. كذلك يتم عقد مؤتمرات عبر الفيديو بين الإدارة العليا و كبار الموظفين حول المستشفى من أجل التحفيز و التشجيع على تحسين الأداء ومتابعة الانجاز. أيضا يتم تشجيع موظفينا بشكل نشط للمشاركة في صفحاتنا على الفيسبوك و تويتر. مستشفى الأطباء المتحدون يشكر و يكافئ مساهمات الموظفين على مدار العام وذلك عبر برامج للمكافآت و الرحلات الإجتماعية. كذلك توجد قناة تواصل مباشرة تدعى لجنة CBT والتي تقوم بدور جسر يمنح إمكانية الوصول و اعطاء منحى لحل أي مصادر قلق في بيئة العمل ووسيلة تواصل رئيسية بين الموظفين والادارة التنفيذية لتلبية مطالبهم ومناقشة الصعوبات التي يواجهونها بشكل يومي بالإضافة تعتبر إحدى وسائل التظلم الوظيفي.

 

Style Selector