اختيار ” الأطباء المتحدون” ضمن الأكثر تطورا ونموا وتحقيقا لمعايير الاستدامة للعام 2018م

تقديرا للنهج الرائد الذي يتبعه المستشفى في مجال الجودة والتميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية ، ومن خلال المرور عبر معايير تحكيم صارمة من لجنة تحكيم دولية ، فقد تم اختيار مستشفى الأطباء المتحدون ، من قبل اللجنة المنظمة للجوائز الأوروبية (European Awards Organizing committee) بالتعاون مع الجمعية الطبية الأوروبية (European Medical Association) ، وذلك للحصول على جائزة (Best Hospital 2018) ضمن نطاق وفئة مقدمي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط الأكثر تطورا ونموا وتحقيقا لمعايير الاستدامة في قطاع الرعاية الصحية.

وقد تم تكريم المستشفى بمعية العديد من الجهات والشركات الدولية على هامش المؤتمر السنوي لتوزيع جوائز النادي العالمي للقيادات والأعمال (Global Club of Leaders) والذي أقيم في مدينة كان ، بفرنسا ، في الخامس من شهر أكتوبر. وقد قام بتسليم الجائزة البروفسور جون نتينج (Prof. John W.A. Netting) رئيس لجنة الترشيح ، والرئيس التنفيذي للنادي العالمي للقيادات.

وقد تسلم الجائزة سعادة مدير عام مستشفى الأطباء المتحدون ، الأستاذ علي بن سالم السبيعي والذي تقدم بالشكر للنادي العالمي للقيادات وكذلك للجمعية الطبية الأوروبية على اختيار المستشفى ضمن الأكثر نموا وتطبيقا لمعايير الجودة والاستدامة في المنطقة للعام 2018م. وقد أوضح سعادته في المؤتمر الصحفي والذي أقيم بعد المؤتمر أن المستشفى يولي عناية خاصة لمدى الالتزام والمطابقة لأعلى معايير الجودة في تقديم خدمات الرعاية الصحية ، بالإضافة لاتباع ممارسات صديقة للبيئة وتبني معايير الاستدامة والشفافية في الأعمال ، وذلك من خلال اصدار تقرير الاستدامة السنوي وفقا لمعايير تقارير الاستدامة GRI الموضوعة من قبل منظمة الأمم المتحدة وذلك سعيا للارتقاء بمستوى الأعمال وتقديم منتجات صحية أكثر استدامة وبمعايير تحافظ على حقوق المريض وتساعد على ترشيد استهلاك الموارد وتحافظ على البيئة.

اترك تعليقاً