زيارة الدكتور ديزموند ين المدير التنفيذي للهيئة الاسترالية لمعايير الرعاية الصحية

بعد الزيارة الأولى التي قام بها في بدايات عام 2009 قام المدير التنفيذي للهيئة الاستراليية للمعايير العالمية للرعاية الصحية د.ديزموند ين بزيارته الثانية لمستشفى الأطباء المتحدون بهدف الترتيب للمسح الاستشاري الذي ستقوم به الهيئة والذي سيتبع بعد ذلك بالمسح الشامل الذي ستجريه الهيئة على المستشفى  في  مايو 2010.

وللمرة الثانية اجتمع  الدكتور ديزموند مع المدير العام للمستشفى الأستاذ /علي السبيعي والطاقم الإداري بالمستشفى ومدير ادارة الجودة الدكتور باسل أيوب علي.

وأثناء زيارته  ألقى الدكتور ديزموند محاضرة لكوادر المستشفى أعطى فيها نبذة عن المعايير الاسترالية العالمية للرعاية الصحية ( ACHSI) وما هي المزايا التي ستعود على المستشفى والكوادر العاملة به في حالة حصول المستشفى على الاعتراف به كمؤسسة ملتزمة بتلك المعايير.

كما تفقد المدير التنفيذي للهيئة الاسترالية للمعايير العالمية للرعاية الصحية مرافق المستشفى  وقوانينه ولوائحه التشغيلية والخدمات التي يقدمها المستشفى للجمهور.

وقد أبدى الدكتور ديزموند إعجابه الشديد بأداء المستشفى  كما أعرب عن ثقته في قدرة كوادر المستشفى الإدارية والطبية على تحقيق المتطلبات المتعلقة بالاعتراف بالمستشفى كمؤسسة ملتزمة بالمعايير الاسترالية العالمية للرعاية الصحية.

اترك تعليقاً